الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاميلتون يسجل أسرع زمن وينطلق من المركز الأول في الصين

أحمد الصبيح

13:29 11/04/2015

حقق البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس الذي ينافس في بطولة العالم للفورمولا 1 أسرع زمن في التجارب التأهيلية لسباق جائزة الصين الكبرى اليوم السبت.

وسيتمكن هاميلتون حامل لقب بطولة العالم من الانطلاق من المركز الأول في سباق الصين للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم بعد هيمنته على الحصص التأهيلية في سباقي استراليا وماليزيا.

تمكّن هاميلتون من تسجيل 1:35.782 في لفته السريعة الأولى في القسم الثالث من الحصة التأهيلية، ليتصدّر أمام روزبرغ وبفارق 0.2 ثانية.

مع إكمال اللفات السريعة الأخيرة، لم يتمكن هاميلتون من تحسين زمنه الأسرع، إلا أن لفته الأولى كانت كفيلةً بضمان مركز الانطلاق الأول للمرة الثالثة على التوالي في جائزة الصين الكبرى.

إقرأ أيضا: فيتيل: هدفنا مواصلة الضغط على مرسيدس في سباق الصين

إقرأ أيضا: هامليتون لا يبالي في تجديد عقده مع مرسيدس

وسينطلق الألماني سيبستيان فيتيل سائق فيراري من المركز الثالث خلف سائقي مرسيدس بفارق 0.905 ثانية متقدما على سائقي وليامز البرازيلي فيليبي ماسا والفنلندي فالتيري بوتاس.

وبعد تجارب يوم أمس كان ألونسو يطمح للتأهل إلى القسم الثاني من الحصة التأهيلية، إلا أن ذلك لم يكن ممكناً، واكتفى ألونسو بالمركز الثامن عشر خلف زميله جنسون باتون، ومتأخراً عنه بفارق 0.004 ثانية فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة