الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روزبرغ يتصدر التجارب التأهيلية في ماليزيا

أحمد الصبيح

13:53 28/03/2015

تمكن الألماني نيكو روزبرغ سائق مرسيدس من السيطرة على التجارب التأهيلية لسباق جائزة ماليزيا الكبرى ثاني جولات بطولة العالم للفورمولا 1 هذا الموسم 2015، متقدما على زميله في الفريق لويس هاميلتون.

وحقق روزبرغ زمن قدره 1:39.690 ليتصدر التجارب التأهيلية من بدايتها وحتى النهاية متقدما على زميله لويس هاميلتون بفارق 0.184 ثانية.

من ناحيته أنهى سيباستيان فيتل سائق فيراري الحصة في المركز الرابع خلف زميله رايكونن. ومع تقدم سيارات الفيراري تراجع ثنائي ويليامز ماسا وبوتاس إلى المركزين الخامس والسادس وتفوقا على ريكياردو سابعاً وثنائي فريق تورو روسو كارلوس ساينز الابن وماكس فيرشتابن، الذي عانى كثيراً من اتزان سيارته عند الكبح، 8 و 9 تباعاً.

وأكمل سائق فريق ساوبر ماركوس إريكسون ترتيب المراكز العشرة الأولى متقدماً على سائقي فريق لوتس رومان غروجان 11 وباستور مالدونادو 12.

إقرأ أيضا: هاميلتون وروزبرغ على رأس المرشحين للتويج بسباق ماليزيا

إقرأ أيضا: جنسون باتون: ماكلارين أفضل الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة