الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألونسو أكثر السائقين شهرة في عالم الفورمولا 1

أحمد الصبيح

17:47 11/03/2015

أظهرت الإحصائيات التي أجرتها شركة ريبكوم للتحليل الصادر اليوم الأربعاء أن السائق الإسباني فرناندو ألونسو هو أكثر السائقين شهرة على مستوى بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1.

وبالرغم من غياب ألونسو عن أفتتاح الموسم لبطولة العالم الفورمولا 1 في سباق جائزة استراليا الكبرى مطلع الأسبوع المقبل إلى أن الشركة الواقعة في ألمانيا أكدت احتفاظ السائق الإسباني بصدارة التصنيف الخاص بها وفقا للاهتمام المحلي.

وكأن ألونسو بطل العالم مرتين قد عاد هذا الموسم للمشاركة مع فريق مكلارين بعد ان غادره موسم 2007 إلى فريق فيراري الإيطالي.

وذكر التقرير "ما يزيد على 98 بالمائة في إسبانيا يعرفون الونسو، ويرى 88 بالمائة انه واجهة فعالة للعلامات التجارية كما يقول 83 بالمائة إنهم يثقون في بطل العالم مرتين".

وجاء البرازيلي فيليبي ماسا الزميل السابق لالونسو في فيراري بالمركز الثاني في القائمة متقدما على الألماني سيباستيان فيتل بطل العالم أربع مرات والبريطاني لويس هاميلتون حامل اللقب.

ويعتمد تصنيف روبكوم على الاهتمام المحلي بالسائقين في بلادهم مع وجود ثمانية مقاييس أخرى لتحديد مجموع النقاط.

إقرأ ايضا: ألونسو: أعمل بجد للحاق بسباق ماليزيا

إقرأ أيضا: مدير مرسيدس: المنافسة ستشتعل بين هاميلتون وروزبيرغ

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الأكثر قراءة