الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مكلارين يحتاج لمزيد من الوقت لتقديم سيارة مميزة

أحمد الصبيح

14:27 01/03/2015

يعتقد فريق مكلارين المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 أنه يحتاج لعدة شهور لتقديم سيارة قوية لفرناندو ألونسو وجنسون باتون قادرة على منافسة باقي الفرق هذا الموسم 2015.

وكانت سيارة مكلارين قد تعرضت لمشاكل ميكانيكية كثيرة في اليوم قبل الأخير من تجارب ما قبل انطلاق الموسم في حلبة برشلونة استعداداً لبطولة العالم للفورمولا 1.

وقال إيريك بولييه مدير فريق مكلارين "لن نكون على درجة الإستعداد التي كنا نرغب فيها لكننا سنبذل قصارى جهدنا، كفاءة السيارة تبقى بوضوح من المخاوف المثارة ولا أعرف الفترة اللازمة لعلاج هذا الأمر ".

إقرأ أيضا: روزبيرغ يسجل أسرع زمن في اليوم الثاني من تجارب برشلونة

إقرأ أيضا: ألونسو جاهز للمشاركة في سباق جائزة استراليا الكبرى

واضاف "لدينا بعض الخطط الجاري تنفيذها في الوقت الحالي. حدث تطور هائل.. وأعتقد أننا سنحتاج إلى خوض بعض السباقات لكن ربما بالوصول إلى السباقات الأوروبية تصبح السيارة أكثر تنافسية."
الجدير بالذكر أن بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 تنطلق فعالياتها ابتداءاً من سباق جائزة أستراليا الكبرى منتصف الشهر المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

الأكثر قراءة