الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رايكونن يؤكد تفوق فيراري ويحقق أسرع توقيت في خيريز

18:54 04/02/2015

حقق الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري أسرع توقيت في التجارب الشتوية لليوم الرابع على التوالي في حلبة خيريز جنوب إسبانيا.

وشارك رايكونن في سيارة "أس أف 15 تي" في اليوم الرابع وكان قد تصدر التوقيت الأسرع للفترة الصباحية في اليوم الثالث أمس، فيما كان فيتل قد شارك بنفس السيارة في اليومين الأول والثاني وحقق أسرع توقيت.

وأكمل الفنلندي عدد اللفات، وحقق أسرع توقيت ليتصدر قائمة الفترة الصباحية على الإطارات المتوسطة قبل أن يحسن توقيته على الإطارات القاسية.

وشارك لويس هاميلتون في تجارب اليوم الرابع وحقق أسرع زمن على الإطارات القاسية، قبل أن يتسبب انزلاق في سيارته مرسيدس عند المنعطف الأصطناعي بتوقف الحصة.

ويعتبر هذا اليوم الرابع والأخير لتجارب خيريز في إسبانيا كانت استعدادا لبطولة العالم في سباق السيارات "فورمولا 1" التي ستنطلق في شهر 3 مارس المقبل بإستراليا.

إقرأ أيضا: رايكونن يؤكد تفوق فيراري ويحقق أسرع توقيت في خيريز

إقرأ أيضا: مشكلة جديدة تضرب سائقي مرسيدس في تجارب خيريز

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

الأكثر قراءة