الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رايكونن: فيراري تقدم سيارة مذهلة هذا الموسم

14:39 04/02/2015

تحدث السائق كيمي رايكونن عن فيراري التي أصبحت جديدة كليا مع تحسينات عديدة على كافة الأصعدة وأنه مستعد تماما للمشاركة بها من أجل المنافسة على بطولة العالم في سباقات فورمولا 1.

وقال رايكونن في المؤتمر الصحفي أمس الثلاثاء عقب تجارب خيريز في إسبانيا "كل شيء في سيارة فيراري هذا العام أفضل بكثير من السابق، وتحسنت السيارة على كافة الأصعدة".

وأضاف بطل العالم 2007 "أمامنا الكثير من الأشياء التي يمكن أن نفعلها و نحسنها، لكنها بالتأكيد بداية إيجابية ولدينا شيء نعمل معه."

وفشل فيراري بشكل غير متوقع العام الماضي إذ لم يتمكن الفريق من الفوز بإي لقب طوال الموسم واحتل رايكونن المركز 12 على لائحة الترتيب العام ليقدم بذلك أسوء موسم له في فورمولا 1.

إقرأ أيضا: مشكلة جديدة تضرب سائقي مرسيدس في تجارب خيريز

إقرأ أيضا: هاميلتون لا يبالي في تجديد عقده مع مرسيدس

وعين "فيراري" ماوريتسيو اريفابيني رئيسا جديدا للفريق من بين ثلاث مرشحين ويعول عليه بشكل كبير للعودة لتحقيق الأنتصارات في 2015.

كما ضم الفريق الألماني سيباستيان فيتل بطل العالم أربع مرات بديلا للإسباني فرناندو ألونسو وكان فيتل الأسرع في أول يومين من تجارب خيريز في جنوب إسبانيا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

الأكثر قراءة