الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتيل ينطلق من المركز الأول في سباق المكسيك

00:58 29/10/2017

سينطلق الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري من المركز الأول في سباق جائزة المكسيك المتحدة الكبرى الجولة رقم 18 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 موسم 2017 غدا الأحد.

وتمكن سيباستيان فيتيل من تسجيل أسرع لفة في حصة التجارب التأهيلية على حلبة “هيرمانوس رودريغيز” بزمن قدره دقيقة واحدة و16.488 ثانية ، محققا قطب الانطلاق الأول للمرة الـ 50 في مسيرته والرابع له هذا الموسم.

وسينطلق سائق فريق ريد بُل ماكس فيرشتابين من المركز الثاني أمام البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس الذي اكتفى بالمركز الثالث.

وجاء الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس الآخر في المركز الرابع أمام مواطنه كيمي رايكونن الذي كان بعيدًا بفارق 0.75 ثانية عن زميله في فيراري.

إستيبان أوكون سجّل أفضل نتيجة لفورس إنديا بحلوله في المركز السادس، فيما لم يتمكّن دانيال ريكاردو من التواجد في مركز أفضل من السابع.

المركز الثامن كان من نصيب نيكو هلكنبرغ إذ تقدّم على زميله الإسباني كارلوس ساينز الإبن.

وقد أكمل سيرجيو بيريز ترتيب العشرة الأوائل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة