الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاميلتون ينطلق من المركز الأول في سباق البرازيل

21:33 12/11/2016

سينطلق البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس من المركز الأول في سباق جائزة البرازيل الكبرى الجولة رقم 20 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 موسم 2016 غدا الأحد.

وتمكن هاميلتون من تسجيل أسرع لفة في حصة التجارب التأهيلية بزمن قدره دقيقة واحدة و10.736 ثانية، متفوقا على زميله الألماني نيكو روزبرج الذي حل ثانيا بفارق 0.102.

وتمكن الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري من إحراز المركز الثالث متخلفاً بفارق حوالى سبع أعشار من الثانية عن المتصدّر، ومتقدماً على الهولندي ماكس فيرستابين سائق ريد بُل الرابع.

وجاء الالماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري في المركز الخامس أمام الأسترالي دانييل ريكياردو سائق ريد بُل السادس والفرنسي رومان جروجان سائق هاس السابع.

وتواجد ثنائي فورس إنديا ضمن المراكز الـ10 الأولى، حيث ينطلق نيكو هالكنبرج من المركز الثامن، أمام زميله المكسيكي سيرجيو بيريز تاسعاً.

وأكمل السائق الإسباني المخضرم فرناندو ألونسو المراكز الـ10 الأولى لمصلحة فريق ماكلارين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة