الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاميلتون ينطلق من المركز الأول في سباق النمسا

18:10 02/07/2016

سينطلق البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس من المركز الأول في سباق جائزة النمسا الكبرى الجولة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 موسم 2016 غدا الأحد.

وتمكن هاميلتون من حجز المركز الأول بعدما سجل أسرع لفة على حلبة “ريد بُل رينج” بزمن قدره دقيقة واحدة و07.922 ثانية، بينما سينطلق زميله نيكو روزبرج من المركز السابع بعدما حقق ثاني أسرع توقيق لكن العقوبة التي فرضت عليه بعد تغيير علبة التروس ستجبره على التراجع 5 مراكز للخلف..

وبالتلي سينطلق سائق فورس إنديا نيكو هالكنبرج من المركز الثاني أمام البريطاني جنسون باتون سائق فريق ماكلارين.

وبشكلٍ مشابه لروزبرج، فإن عقوبة فيتيل تعني تراجعه من المركز الرابع إلى المركز التاسع، كان دانيال ريكياردو أفضل سائق لفريق ريد بُل، وينطلق من المركز 5 على شبكة الانطلاق.

تواجد ثنائي ويليامز ضمن المراكز الـ10 الأولى، مع فالتيري بوتاس (بالمركز 6) وفيليبي ماسا (بالمركز 10) فيما اكتفى زميل ريكياردو في ريد بُل ماكس فيرشتابن بالمركز الثامن.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة