الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتيل ينفى رغبته في الانتقال إلى ماكلارن

16:47 05/09/2014

نفى الألماني سيباستيان فيتيل التكهنات التي ربطت إسمه بمكلارن للموسم المقبل من سباقات الفورمولا 1، مؤكدا بأنه لا يوجد سبب يدفعه لمغادرة الحظيرة النمساوية نهاية الموسم الجاري.

وبدأت الشائعات تحول حول سيباستيان فيتيل وفرناندو ألونسو، خصوصا وأن فريق مكلارن يبحث عن "نجم" يقود الحظيرة البريطانية في مشوارها الجديد مع محركات هوندا، إذ قد يرى الألماني في مغادرة فريقه الحالي ريد بل تحديّا جديدا بالنسبة إليه.

ولكن قلل فيتيل من التكهنات الكثيرة إذ قال لوسائل الإعلام "هناك الكثير من الكلام. لقد سمعت اليوم بأني وقعت بـ150 مليون دولار لثلاثة مواسم. لقد سألت أين هو القلم، ولكن لم يعد لي أحد بجواب".

وأضاف "أعتقد بأنه من الطبيعي القيام بالكثير من المحادثات، ولكن ذلك لا يغير شيئا من الذي نقوم به على أساس عادي. نحن لسنا في الموقع الذي نريد أن نكون فيه، وخاصة من جانبي، لذلك هناك الكثير من العمل والأفكار، وهذا هو تركيزي الأساسي".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة