الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاميلتون يرد على اعتذار روزبرج

18:18 30/08/2014

رد السائق البريطاني لويس هاميلتون على اعتذار زميله نيكو روزبرج بوعد إلى مشجعيه في رسالة كتبها على صفحته على موقع فايسبوك للتواصل الإجتماعي عقب نهاية الاجتماع الذي جمعه بزميله نيكو روزبرج ومديرا مرسيدس توتو وولف وبادي لوي في مقر الفريق في براكلي.

وأصدر فريق مرسيدس بعد الإجتماع بيانا قال فيه بأنه سيسمح للسائقين بالتنافس بحرية في الجولات المتبقية من الموسم الحالي، مؤكدا بأنه من المهم ألا تتكرر حادثة سباق بلجيكا عندما اصطدم السائقين ببعضهما البعض في اللفة الثانية.

كما اعتذر نيكو روزبرج من زميله هاميلتون ومن الفريق على الخطأ التقديري الذي أدى لانسحاب البريطاني من السباق، وفي الوقت عينه توسيع صدارته للبطولة الى 29 نُقطة.

"لقد تحدثنا كفريق وناقشنا خلافاتنا" قال هاميلتون، ثم تابع "لقد قبلت مع روزبرج بأن كلانا اقترف خطأ، إذ أشعر بأنه سيكون من الخطأ أن أوجه أصابع الإتهام وأقول أيهما أسوأ من الآخر".

وأضاف "ما هو مهم هو كيف ننهض كفريق من هذه التحديّات. نحن نفوز ونحسر معا، وكفريق سوف نعود أقوى من السابق. هناك قاعدة عميقة موجودة للعمل من جهتي ومن جهة روزبرج، على الرغم من الأوقات الصعبة والإختلافات بيننا".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة