الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتيل يستعين بمهندس سباقات جديد الموسم المقبل

19:16 26/08/2014

يستعد فريق ريد بول لإعادة الهيكلة الدخلية له وعلى رأس تلك الإجراءات حصول السائق الألماني سيباستيان فيتيل على مهندس سباقات جديد للعام المقبل من بطولة فورمولا 1.

ويعاني فيتيل في الوقت الراهن مع سيارته إذ لم يتمكن للمرة الأولى في مسيرته مع الحظيرة النمساوية من زيارة منصة التتويج لـ5 سباقات على التوالي، بيد أن زميله الأسترالي دانيال ريكاردو حقّق الأسبوع الماضي فوزه الثالث هذا الموسم.

وبدأ فيتيل ومهندسه الخاص غيوام روكلان المعروف بإسم "روكي" بالعمل معا منذ العام 2009، ولكن الثنائي سيفترقا العام المقبل.

وتعليقا على التغييرات في ريد بل قال مستشار الفريق هيلموت ماركو "هناك تدابير لإعادة الهيكلة من أجل تحسين أداء الفريق"، موضحا بأن "روكي" سيحصل على مرتبة أعلى مع تضاؤل عمل أدريان نيوي داخل ريد بل.

وقال أدريان نيوي على هامش جائزة بلجيكا الكبرى "لدينا ثلاثة أشخاص جيدون من الناحية التقنية وهم متواجدون في السباقات بصورة دائمة وهم بول موناجان، وروكي، وسيمون ريني، إذ لا أرى سببا يمنعهم من اتخاذ تلك القرارات".

وسيأتي جيابيرو لامبيازي لريد بل للعمل مع فيتيل، وهو الذي يعمل في الوقت الراهن كمهندس سباقات للمكسيكي سيرجيو بيريز في فريق فورس إنديا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة