الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاميلتون يتصدر حصة التجارب الثالثة في روسيا

14:48 30/04/2016

هيمن البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس على حصة التجارب الحرة الثالثة لسباق جائزة روسيا الكبرى الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 موسم 2016.

وتمكن هاميلتون من تسجيل أسرع لفة على حلبة “سوتشي” بزمن قدره دقيقة واحدة و36.403 ثانية متفوقا على زميله الألماني نيكو روزبرج الذي حل ثانيا بفارق 0.068 ثانية.

فيما جاء ثنائي الفيراري الألماني سيباستيان فيتيل وزميله الفنلندي كيمي رايكونن في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بفارق 0.604 ثانية للأول و1.324 ثانية للثاني.

وحلّ ثنائي فريق ويليامز فيليبي ماسا وفالتيري بوتاس في المركزين الخامس والسادس تباعاً، متخلفين بفارق ثانية ونصف عن ثنائي مرسيدس.

وأحرز سائق تورو روسو ماكس فيرشتابن المركز السابع، مباشرةً أمام سائق ماكلارين جنسون باتون، في حين أكمل السائقان كارلوس ساينز وسيرجيو بيريز ترتيب المراكز العشرة الأولى

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة