الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاميلتون الأسرع في تجارب روسيا الثانية

17:20 29/04/2016

هيمن البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس على حصة التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة روسيا الكبرى الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 موسم 2016.

وتمكن هاميلتون من تسجيل أسرع لفة على حلبة “سوتشي” بزمن قدره دقيقة واحدة و37.583 ثانية متفوقا على الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري الذي حل ثانيا بفارق 0.652 ثانية.

فيما اكتفى زميل هاميلتون في مرسيدس نيكو روزبرج في المركز الثالث بفارق 0.867 عن الأول ومتقدما على الفنلندي كيمي رايكونن الذي أنهى الحصة في المركز الرابع.

وحلّ سائق فريق ريد بُل دانيال ريكياردو في المركز الخامس مبتعداً بفارق 1.501 ثانية عن الأول، ومتقدما على سائق فريق ويليامز فالتيري بوتاس السادس.

فيما احتل دانيل كفيات المركز السابع، وتواجد ثنائي ماكلارين ضمن المراكز الـ10 الأولى، حيث احتل كل من جنسون باتون وفرناندو ألونسو المركزين 8 و10 على الترتيب، وفصل بينهما سائق ويليامز فيليبي ماسا.

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة