الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هالكنبرج يتصدر الحصة الصباحية لليوم الثالث من تجارب برشلونة

16:58 24/02/2016

نجح الألماني نيكو هالكنبرج سائق فورس إنديا من تسجيل أسرع زمن خلال الحصة الصباحية لليوم الثالث من تجارب برشلونة الشتوية لموسم 2016 في بطولة العالم للفورمولا 1.

وتمكن هالكنبرج من تسجيل زمن قدره دقيقة واحدة و25.286 ثانية متقدما على الدنماركي كيفن ماغنوسن الذي حل في المركز الثاني في أول مشاركةٍ له مع فريقه الجديد رينو مسجلا 1:26.014 د.

أمّا المركز الثالث فذهب إلى نيكو روزبرج، إذ وعكس البرنامج الأصلي شارك اليوم الأربعاء. وقرّرت مرسيدس تقسيم برنامجها في اليومين الأخيرين بين سائقَيها من أجل عدم تعريضهما للإرهاق.

واحتل كارلوس ساينز سائق تورو روسو المركز الرابع أمام سائق ريد بُل دانيل كفيات وسائق الويليامز البرازيلي فيليبي ماسا الذي انهى الفترة في المركز السادس.

فيليبي نصر سائق ساوبر تواجد في المركز السابع عبر إكماله لـ59 لفة مُتقدمًا على جنسن باتون ورومان غروجان.

ريو هاريانتو جاء في المركز العاشر إذ تسبب برفع العلم الأحمر الثاني بعد انزلاقه على المسار عند المُنعطف الخامس في الدقائق الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

الأكثر قراءة