الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتيل ينهي اليوم الأول من تجارب برشلونة في الصدارة

21:43 22/02/2016

أنهى الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري أحداث اليوم الأول من تجارب برشلونة الشتوية لموسم 2016 من بطولة العالم للفورمولا 1 في المركز الأول.

وحافظ فيتيل على أسرع زمن الذي سجله في الفترة الصباحية وقدره دقيقة واحدة و24.939 ثانية متقدما على البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس الذي حل ثانيا بفارق 0.470 ثانية.

وشهدت منطقة الصيانة على حلبة برشلونة ازدحاماً كبيراً صباح اليوم، بعدما قامت الفرق بالكشف عن سياراتها الجديدة مباشرةً أمام عدسات المصورين والصحافيين.

وفي حين إنّ هاميلتون لم يكن أسرع السائقين على أرض الحلبة، إلّا أنه كان أكثرهم دورانًا حيث أكمل أكثر من 155 لفة في يومٍ واحد ليُؤكّد عن موثوقيّة عالية للسهام الفضيّة “دبليو07”.

وجاء دانيال ريكياردو سائق ريد بُل في المركز الثالث محققاً زمناً قدره 1:26.044، متخلفاً بفارق حوالي ثانيتين عن المتصدّر، ومتقدماً على سائق فريق ويليامز فالتيري بوتاس صاحب المركز الرابع بفارق ضئيل للغاية.

وحلّ سائق فريق فورس إنديا ألفونسو سيليس في المركز الخامس، بعدما قام بعدد من اللفات مستخدماً الإطارات اللينة “سوفت”.

الإسباني كارلوس ساينز الإبن اكتفى بالمركز السابع على متن سيارة تورو روسو التي تزيّنت باللّون الأزق كُليًّا المُخصص لهذه التجارب.

المركز الثامن ذهب إلى السويدي ماركوس إريكسون على متن سيارة ساوبر 2015 المُحدثّة، فيما حلّ باسكال فيرلاين في المركز التاسع على متن سيارة مانور أمام رومان جروجان سائق فريق هاس والذي حل عاشرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة