الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير ريد بُل يكشف السبب وراء معاناة سيرجيو بيريز في عام 2022

محمد عبد الرحمن

18:49 05/12/2022

سبورت 360 – كشف كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل للفورمولا 1 عن سبب معاناة سائقه سيرجيو بيريز في موسم 2022.

وفشل سيرجيو بيريز في تحقيق المركز الثاني ببطولة العالم للسائقين هذا العام حيث خطف شارل لوكلير سائق فيراري المركز الثاني منه في الجولة الأخيرة بسباق أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

ومن المعروف عن سيرجيو بيريز أنه من السائقين الذين يمتازوا بالحفاظ على الإطارات من التآكل، ولكن في سباق أبو ظبي اعترف السائق أنه عانى كثيراً من الإطارات والتي كانت من أسباب عدم حصوله على المركز الثاني ببطولة العالم.

هورنر يكشف السبب وراء معاناة سيرجيو بيريز في موسم 2022

وتحدث كريستيان هورنر حسب موقع “موتور سبورت” قائلاً “عانى سيرجيو بيريز من الإطارات حيث إن تلك التغييرات التي حدثت أثرت بشكل كبير على أداء الإطار نفسه”.

وأضاف “يمكنك أن تغير قليلاً على الجانح الأمامي أو ارتفاع السيارة وتوازنها الميكانيكي، ويكون لذلك تأثير كبير على عمر الإطار نفسه”.

وتابع “تشيكو قاد عدة سباقات بطريقة مذهلة مع تلك الإطارات، ولكن في أبو ظبي تأثر سباقه بالقسم الأول، لذلك اضطر للتوقف أكثر من مرة حتى يتمكن من الهجوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من formula1

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة