الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. موناكو يُعلن إقالة جارديم ومورينو بديله

حسين زنون

23:11 28/12/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي موناكو الفرنسي، انتهاء التعاون بينه وبين مُدرب الفريق الأول ليوناردو جارديم، وقررت تعيين روبرت مورينو خلفاً له.

وكانت شبكة نيس ماتان الفرنسية قد أفادت مساء اليوم السبت بأن نادي موناكو الفرنسي أقال مدربه جارديم من منصبه كمدير فني للفريق، و أشارت الشبكة إلى أن جارديم تمت اقالته للمرة الثانية في عام أو أكثر تقريباً من منصب مدرب فريق الامارة الفرنسية.

جارديم يترك منصبه ومورينو في الطريق

و وفقاً للشبكة فإن المدرب الإسباني روبرت مورينو سيخلف المدرب البرتغالي في كرسي تدريب موناكو بداية من يوم الغد ” الإثنين “.

و اقتنع مدرب منتخب اسبانيا السابق بمشروع موناكو و يرى أحد المسؤولين في النادي الفرنسي ” لم تكشف الشبكة عن هويته ” في مورينو أنه مدرب ذكي و يعمل بجد و متعطش للفوز واثبات نفسه في عالم التدريب.

و خلف مورينو صاحب الـ 42 عاماً لويس إنريكي في كرسي تدريب الماتادور الإسباني قبل أن يترك منصبه مؤخراً بعد عودة إنريكي للعارضة الفنية في لاروخا.

و عمل مورينو كمساعد لإنريكي في منتخب إسبانيا ، روما ، سيلتا فيجو و برشلونة الإسباني.

أما جارديم صاحب الـ 45 ربيعاً فقد قاد موناكو للفوز بلقب الدوري الفرنسي و إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في 2017 ، ليقال من منصبه بعد 11 شهراً فقط من عودته من جديد لتدريب الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة