الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. موناكو يتعاقد مع سيسك فابريجاس من تشيلسي

أحمد تاضومانت

22:18 11/01/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي موناكو الفرنسي، عن تعاقده بشكل رسمي مع سيسك فابريجاس قادماً من تشيلسي الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر النادي شريطا ترويجيا قصيرا عبر حسابه على “تويتر”، يظهر فيه فابريجاس وهو يقوم بصناعة ساعة يد، قبل أن يرتديها ويقول “الآن، حان الوقت”.

وكان فابريجاس قد زار إمارة موناكو الأسبوع الماضي للخضوع للفحص الطبي والاتفاق على التفاصيل، وتم تحرير النتائج من قبل النادي اللندني، لتوقع الأطراف المعنية عقداً لثلاثة مواسم ونصف.

وأشارت التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى أن تشيلسي لن ينال أي مبلغ مالي مقابل الصفقة، باستثناء مبالغ مرتبطة بأداء فابريجاس على أرض الملعب مع فريقه الجديد.

وستتيح هذه الصفقة لفابريجاس إعادة الاجتماع بتيري هنري، زميله السابق في نادي آرسنال والمدرب الحالي لموناكو، وسيكون بإمكان الإسباني خوض مباراته الأولى بقميص فريقه الجديد، عندما يحل موناكو ضيفا على مارسيليا ضمن المرحلة العشرين من الدوري المحلي، يوم الأحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

الأكثر قراءة