الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو يؤمن المركز الثالث بفوزه على تولوز

مالك الرواشدة

20:53 03/05/2015

تمكن موناكو من مواصلة سلسلة الانتصارات وحقق الفوز على حساب ميتز بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب "لويس الثاني" ضمن إطار الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

موناكو بدأ اللقاء بشكل هجومي مستغلاً عاملي الأرض والجمهور وبحث عن احراز هدف مبكر يخربط اوراق الضيوف حتى كان له ما أراد عن طريق البرازيلي بيرنارد سيلفا في الدقيقة 9.

استعاد تولوز زمام المبادرة وشن الهجمات على مرمى اصحاب الأرض حتى استطاع مارتين بريثويت من إدراك التعادل في الدقيقة 26.

وقبل نهاية الوقت الأصلي منح الحكم ركلة جزاء لمصلحة موناكو تقدم لها انتوني مارتيال ليضعها في الشباك محرزاً الهدف الثاني عند الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني بحث موناكو عن تهدئة الاجواء وحاول الاحتفاظ بالكرة قبل ان اطلق جواو موتينيو تسديدة عانقت الشباك في الدقيقة 56.

لم تثمر محاولات تولوز في العودة إلى مجريات اللقاء لكن الخشونة كانت واضحة مما اجبر الحكم لاشهار البطاقة الحمراء في وجه نجم موناكو نبيل درار، وجان بيك لاعب تولوز عند الدقيقة 80، بعدها اكد فالير جيرمان تفوق موناكو باحرازه الهدف الرابع عند الدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع موناكو رصيده إلى النقطة 65 ليحافظ على المركز الثالث، بينما تجمد رصيد تولوز عند النقطة 39 ليبقى في المركز السادس عشر.

:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة