الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو يتعادل مع أميان وبوردو يفوز على ديجون في الدوري الفرنسي

أحمد تاضومانت

00:59 29/04/2018

فشل موناكو في تحقيق نتيجة الفوز على حساب أميان ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف ، برسم فعاليات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وبهذا التعادل ، رفع موناكو رصيده في ترتيب الدوري المحلي للنقطة 71 في المرتبة الثالثة ، ليكون مهددا بخسارة مركزه الحالي لصالح مارسيليا الذي يحتل المرتبة الرابعة بفارق نقطتين .

وفي مباراة أخرى ، فاز تروا على نادي كان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، تناوب عليها ريمي فيركوتر في الدقيقة السابعة وبنجامين تيفيت في الدقيقة 27 ، وسوك هيون جون في الدقيقة 84 ، بينما سجل كان هدفه الوحيد عن طريق إيفان سانتيني في الدقيقة الرابعة .

وفي نفس مباريات هذه الجولة ، حقق بوردو فوزا ثمينا على ديجون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث سجل يونوس سانخاري الهدف الأول لصالح الفريق الفائز ، قبل أن يعادل ديجون النتيجة في الدقيقة 54 عبر نعيم سليتي ، قبل أن يضيف فرانسوا كامانو الهدف الثاني لبوردو ، ليعزز فالنتين روزر النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 80 .

وفاز ليل على ميتز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، حيث افتتح لويس أروخو التسجيل في الدقيقة 13 ، قبل أن يضيف نيكولاس بيبي الهدف الثاني في الدقيقة 47 ، وبعدها بدقيقتين قلص ميتز النتيجة عبر نولان رو ، غير أن يفيس بيسوما أهدى فريقه هدف الاطمئنان في الدقيقة 77 .

فيديو : غوارديولا يدعم ساني للسير على خطى غيغز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة