الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو يتعثر بالتعادل امام مونبلييه

مالك الرواشدة

22:54 07/04/2015

فشل موناكو في تحقيق الفوز واكتفى بالتعادل أمام مونبلييه بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب "لويس الثاني" ضمن مباراة مؤجلة من الاسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

دخل ليونارد جارديم مدرب موناكو اللقاء وعينه على تحقيق ثلاثة نقاط جديدة تقربه من مارسيليا صاحب المركز الثالث، بينما حاول مونبلييه تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من المركز السادس.

بدأ موناكو اللقاء بشكل قوي متسلحاً بالجماهير وبحث عن احراز هدف مبكر منذ البداية ليخربط أوراق الضيوف إلا ان التمركز الجيد للاعبي لمونبلييه ابقى النتيجة على حالها.

اخذ الضيوف زمام المبادرة وحاول مباغتت أصحاب الأرض عن طريق الهجمات المرتدة التي ازعجت كثيراً الخط الخلفي لموناكو.

إقرأ أيضاً .. هل يشارك تيفيز في لقاء موناكو…؟.

إقرأ أيضاً .. الباريسي يحدد خليفة لوران بلان الموسم المقبل.

وفي الشوط الثاني حاول موناكو احراز هدف التقدم لكن النتيجة جاءت مفاجئة بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة الضيوف تقدم لها لوكاس باريوس لكنه اضاعها في الدقيقة 52.

لم تثمر محاولات موناكو في احراز هدف التقدم بالرغم من حصوله على عدد كبير من الهجمات خلال الدقائق الأخيرة من المباراة ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء.

وبهذه النتيجة حصد موناكو النقطة رقم 55 ليفشل في تقاسم المركز الثالث مع مارسيليا ليحافظ على المركز الرابع، بينما رفع مونبلييه رصيده إلى النقطة 47 لكنه استمر في المركز السابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة