الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو وتولوز يحجزان بطاقة التأهل لربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية

أحمد تاضومانت

02:08 13/12/2017

نجح فريق موناكو ، في التأهل لدور الـ 8 للنسخة الـ 24 ، لبطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم ، وذلك بعدما انتصر على ضيفه كان ، بثنائية بيضاء ، في إطار منافسات ثمن نهائي المسابقة الملحية .

وسجل هدفي موناكو كل من جويدو كارييو في الدقيقة 33 ، وراداميل فالكاو في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

ولحساب نفس المسابقة ، تمكن فريق آنجيه من التفوق على مينتز بهدف نظيف ، سجله أنجليلو فولجيني في الدقيقة 42 ، ليلتحق آنجيه بركب المتأهلين لدور ربع النهائي .

وكان تولوز قد حجز بطاقة التأهل في وقت سابقه ، بعد انتصاره على بوردو بهدفين نظيفين على ملعب تولوز البلدي ، حيث تقدم أصحاب الأرض من ركلة جزاء ، تمكن الإيفواري ماكس جراديل ، من تنفيذها بنجاح ، قبل أن يضاعف أولا تويفونين النتيجة في الدقيقة 53 من عمر المباراة .

يذكر أن باقي منافسات دور الـ16 ستستكمل مساء الغد ، حيث سيكون اللقاء الختامي بين حامل اللقب ، باريس سان جيرمان ، ومضيفه ستراسبورج ، الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى ، والذي ألحق بالمتصدر العاصمي أولى هزائمه في الدوري الفرنسي ، مطلع الشهر الجاري .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

الأكثر قراءة