الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو يحقق أرباح فلكية في سوق الانتقالات

22:49 31/08/2017

واصل موناكو سياسة تصعيد اللاعبين وبيعهم بأسعار كبيرة بعد التخلي عن كيليان مبابي لمصلحة باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إلزام الشراء في الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو.

وحقق موناكو أرباح كبيرة جداً من بيع لاعبيه في الصيف الحالي، حيث تخلى عن 4 لاعبين هم بيرنارد سيلفا، باكايوكو، بينجامين ميندي مقابل 152 مليون يورو، وسيصل هذا المبلغ إلى 332 مليون يورو في الصيف المقبل بعد التخلي عن مبابي بشكل نهائي.

ما يميز عمل موناكو في الميركاتو أنه لم ينفق سوى 38 مليون يورو فقط لشراء هذا الرباعي، حيث تم التعاقد مع باكايوكو مقابل 8 ملايين فقط، في حين كلف بيرناردو سيلفا خزائن النادي 15 مليون، ونفس الشيء ينطبق على بينجامين ميندي، أما مبابي فلم يُدفع أي يورو لضمه كونه من أبناء النادي.

وتبلغ أرباح موناكو الإجمالية من بيع هذا الرباعي بعد طرح التكلفة من الإيرادات 294 مليون يورو، وهو رقم ضخم جداً يعادل القيمة الإجمالية للاعبي العديد من أندية الوسط في أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة