الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالكاو يقود موناكو لسحق ديجون برباعية

22:04 13/08/2017

نجح موناكو في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بسحق ديجون بنتيجة (4-1) في المباراة التي احتضنها ملعب جاستون جيرارد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي .

وبدأ موناكو المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح الفريق في تسجيل هدف التقدم سريعاً عبر نجمه الكولومبي راداميل فالكاو في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعود جيمرسون ناسيمنتو لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 25، فيما عاد فالكاو لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 37 قبل أن يقلص ويسلي سعيد النتيجة لديجون دقيقتين قبل نهاية الشوط الأول .

وواصل موناكو سيطرته على المباراة خلال شوطها الثاني حيث عاد النجم راداميل فالكاو لتسجيل الهدف الرابع للفريق والشخصي الثالث له في الدقيقة 51، ليحافظ نادي الإمارة على تقدمه المريح حتى نهاية المواجهة بون اي تغيير على مستوى النتيجة .

وبهذا الفوز يصل موناكو إلى نقطته السادسة في الصدارة رفقة مارسيليا وليون، فيما يتذيل ديجون جدول الترتيب حتى الآن بخسارتين على التوالي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة