الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جالاس : مبابي يشبه نيمار وهو من أفضل اللاعبين في العالم

11:50 15/07/2017

أشاد المدافع الدولي الفرنسي السابق ويليام جالاس بمواطنه ونجم موناكو الشاب كيليان مبابي معتبراً إياه صاحب موهبة فريدة من نوعها ، كما شبه لاعب آرسنال وتشيلسي السابق مهاجم موناكو بنجم برشلونة البرازيلي نيمار .

وظهر ويليام جالاس في مقابلة مع موقع “جول” حيث تحدث عن مبابي قائلاً “مبابي ولد لكي يكون من أفضل اللاعبين في العالم ، الطريقة التي يتحدث بها والتي يدير بها حياته الخاصة بعمر الـ 18 عاماً تثير الاعجاب” .

وأضاف ويليام جالاس عن مبابي قائلاً “هو صغير في السن لكن يبدو كلاعب محترف منذ سنوات عديدة ، هو يعرف جيداً ما يريده وهو من فضل أن يكون لاعباً ناضجاً منذ البداية .. إنه مهاجم مهاري كذلك ، تذهلني حقاً الأشياء التي يقوم بها بالكرة وأشبهه دائماً بـ نيمار” .

وختم ويليام جالاس حدثه عن مبابي قائلاً “لقد قدم موسماً استثنائياً مع موناكو ، أعتقد أنه سيبقى مع الفريق لموسم آخر وإذا نجح في تكرار ما فعله السنة الماضية أنا متأكد أنه سيكون في أفضل نادٍ في العالم في 2018” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

الأكثر قراءة