الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نائب رئيس موناكو يؤكد بقاء مبابي مع الفريق

00:01 19/05/2017

أكد موناكو على لسان نائب الرئيس فاديم فاسيليف أن لن يتخلى عن نجمه الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي المقبل على الرغم من الاهتمام الكبير بضم اللاعب خصوصاً من ريال مدريد وآرسنال ومانشستر يونايتد .

وظهر فاديم فاسيليف في مقابلة مع شبكة CNN حيث تحدث عن مستقبل مبابي قائلاً “كيليان سيستمر معنا مهما كان مبلغ العرض المقدم من أجله ، نحن نعرف قيمته جيداً ووزنه داخل الفريق ولن ندعه يرحل ، هو ليس لاعب معروض للبيع بالتأكيد” .

وأضاف نائب رئيس موناكو قائلاً “الحفاظ على مبابي من أولوياتنا خلال الصيف المقبل ، إنه سعيد في موناكو وهو يعلم أن هناك كأس العالم خلال السنة المقبلة لذلك من المهم أن يحافظ على الاستقرار والتطور ، كل شيء يقول أنه يجب أن يبقى مع موناكو” .

وعن إمكانية تحسين عقد مبابي قال فاسيليف “من المقرر أن نلتقي مع مبابي وعائلته خلال الأيام المقبلة من أجل الحديث عن مستقبله ، النادي على استعداد لتلبية طلباته من أجل الإبقاء عليه وبالتالي ضمان تركيزه فقط على كرة القدم وتطوير نفس” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

الأكثر قراءة