الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جارديم : يوفنتوس المرشح لكننا نستطيع الوصول إلى النهائي

23:31 02/05/2017

ظهر مدرب موناكو البرتغالي ليوناردو جارديم في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه أمام يوفنتوس غداً في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب لويس الثاني .

وتحدث جارديم عن مواجهة الغد حيث قال “يوفنتوس لديه الأفضلية بعض الشي لأنهم يمتلكون الخبرة لكن في كرة القدم لا شي مستحيل ، سنقاتل من أجل التأهل وسنعمل بقوة من أجل ذلك ، نحن غدا 100% مستعدين ، نرغب بالقتال و أن نضع مجهوداتنا في الملعب” .

وعن مغامرة موناكو الناجحة في دوري الأبطال قال المدرب البرتغالي “دوري ابطال أوروبا يعني الكثير بالنسبة لنا ، لقد أصبحنا جزء منها وأصبحت هي جزء منا ، سنقاتل من أجل جماهيرنا” .

وواصل جارديم حديثه قائلاً “لعبنا حتى الآن العديد من المباريات في دوري أبطال أوروبا ولذلك نشعر بالثقة و نرى أن بإمكاننا الوصول إلى النهائي ، وبالتأكيد الفرق الأربعة مرشحة لتحقيق اللقب” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

الأكثر قراءة