الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هنري يوضح ما يميز مبابي عن باقي المواهب الأخرى

18:40 26/03/2017

رفض تيري هنري أسطورة الكرة الفرنسية المقارنات التي تعقدها وسائل الإعلام بينه وبين كيليان مبابي مهاجم موناكو الشاب والذي يلقب في فرنسا بخليفة “هنري”.

ويرى هنري أنه يجب على مبابي أن يصنع تاريخاً خاصاً به بعيداً عن ربطه بأي لاعب آخر، كما كشف عن شيء يميزه عن باقي المواهب الأخرى ويجعلنا نتتظر نجماً حقيقاً في السنوات القادمة.

وقال تيري هنري في تصريحات لوسائل الإعلام “في الحقيقة لا أحب المقارنة بين اللاعبين، يجب على مبابي أن يكون مبابي، لا أن يتبع نجماً آخر”.

وتابع “أرى أنه لاعب رائع جداً، أنا معجب به، لقد التقيت به واتضح لي أنه لاعب غير عادي، إنه من النوعية التي تفكر جيداً قبل القيام بأي خطوة”.

وأنهى هنري حديثه “لا يعجبني الكلام عن سرعته وقوته وقدرته العالية على الارتقاء، فهم لا يتحدثون عن أهم شيء يتيميز به عن الآخرين وهو (العقل)، عندما رأيته يراوغ، أدركت أنه يفكر بشكل رائع، إنه قادر على التحكم بمنافسه أثناء الانطلاق، يعرف متى يتوقف لخلق ثغرة، هذه الميزة هي من ستأخذه إلى مدى بعيد”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم

الأكثر قراءة