الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتائج جارديم ضد الإنجليز لا تجعل مانشستر سيتي متفائلاً

سامر جرادات

14:37 21/02/2017

ليوناردو جارديم، الرجل الذي شق طريقه “بذراعه” في عالم كرة القدم، المدرب الذي فاجأنا بما يملكه من قدرات رائعة وإصرار رهيب على تحقيق طموحه وإرضاء شغفه في المهنة، إنه ذات المدرب الذي لم يلعب كرة القدم كمحترف مما جعل وصوله إلى عالم المحترفين كمدرب شاق وطويل.

مدرب موناكو أثبت معدنه أمام أندية عملاقة وقوية مثل باريس سان جيرمان، آرسنال، يوفنتوس، وفالنسيا، وغيرها الكثير من الأندية القوية، الأمر الذي يجعل مواجهة الليلة ليست سهلة على مانشستر سيتي كما يظن الكثيرون.

وفي الحقيقة ليس هذا فقط ما يجعل مباراة الليلة محفوفة بالمخاطر على السيتي، تاريخ جارديم أمام الأندية الإنجليزية يدعو عشاق موناكو للتفاؤل بشكل أكبر من عشاق المان بلو.

جارديم خاض 10 نزالات أمام الإنجليز خلال مشواره واستطاع تحقيق 6 انتصارات مقابل تلقي 3 هزائم فقط، فيما حل التعادل في لقاء وحيد.

نتائج جارديم المبهرة حققها ضد أندية الصفوة مثل آرسنال وتوتنهام اللذان هزماه 3 مرات مقابل تحقيقه 4 انتصارات ضدهم، كما أن نتائجه أتت مع أندية متواضعة أوروبياً مثل براجا البرتغالي، ثم أوليمبياكوس اليوناني، وأخيراً موناكو الفرنسي الذي يعد أفضل هذه الأندية.

وتعود أسوأ ذكريات جارديم ضد الإنجليز إلى موسم 15\2016 حيث سقط أمام توتنهام هوتسبير في وايت هارت لين بنتيجة 1-4 ، لكنه ثأر من ذات الفريق خلال الموسم الحالي بالتفوق عليه ذهاباً وإياباً في دور المجموعات، كما هزم آرسنال في عقر داره موسم 14\2015 بنتيجة 3-1 وأقصاه حينها من ثمن نهائي دوري الأبطال.

كل هذه النتائج تؤكد أننا أمام مدرب كبير، ويجب على جوارديولا ولاعبيه أن يكونوا أشد الحذر منه ومن رفاق راداميل فالكاو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من موناكو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على الهاتريك الشخصي.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

الأكثر قراءة