الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أولمبيك مارسيليا يواصل الابتعاد عن قمة الدوري الفرنسي بالتعادل مع رين

حسين ممدوح

01:06 30/09/2019

موقع سبورت 360- فشل نادي أولمبيك مارسيليا مع المدرب البرتغالي فيلاش بواش في تحقيق الفوز للمبارة الثالثة على التوالي في بطولة الدوري الفرنسي بعد التعادل مع ملعب رين مساء اليوم الأحد على ملعب الفيلودروم.

وبذلك استمرت النتائج السلبية لفريق الجنوب الفرنسي بعد أن تعادل مع مونبلييه وديجون في آخر مباراتين قبل هذه المباراة، وبهذه النتيجة بقى مارسيليا بعيداً عن القمة برصيد 13 نقطة خلف المتصدر باريس سان جيرمان صاحب الـ18 نقطة.

تقدم رين في النتيجة بعد مرور 19 نقطة بعد هدف سجله الياباني هيروكي ساكاي بالخطأ في مرمى حارسه مانداندا.

وتعادل المدافع دويي كاليتا-كار لأصحاب الأرض في الدقيقة 52 من عمر المباراة وفشل هجوم مارسيليا بقيادة الأرجنتيني داريو بينديتو من تسجيل هدف الانتصار لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

 

مارسيليا مع ملعب رين

 

 

ولُعبت اليوم في فرنسا مباراتين فاز فيها ستراسبورج بهدف واحد على مونبلييه بينما تفوق سانت إيتيان خارج ميدانه على نيم ليخرج أخيراً من المركز الاخير ويرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مارسيليا

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة