الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالير جيرمان يقود مارسيليا للفوز على سانت إيتيان

بلال محمد

01:56 11/12/2017

فاز نادي مارسيليا مساء اليوم الأحد، على حساب نادي سانت إيتيان بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الدرجة الأولى الفرنسي، على ملعب فيلودروم معقل الفريق الفائز.

مع بداية الشوط الأول، سجل النجم المتألق فالير جيرمان البالغ من العمر 27 عاماً، الهدف الأول لصالح فريقه مارسيليا في الدقيقة 11، بعد سطيرة على مجريات اللعب.

وشهد الشوط الثاني إخراج حكم المباراة كارت أحمر في وجه رونيل بيير جابرييل لاعب نادي سانت إيتيان في الدقيقة 51، قبل أن يحرز المهاجم الرائع فالير جيرمان الهدف الثاني لصالح نادي مارسيليا في الدقيقة 71، وسجل الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس الهدف الثالث في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز يستمر نادي مارسيليا في المركز الرابع من الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة بالتساوي مع ليون وموناكو، بينما يتوقف رصيد نادي سانت إيتيان عند النقطة الـ20 في المركز الخامس عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مارسيليا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة