الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيليا مهتم بالتعاقد مع ماريو بالوتيلي

12:42 20/05/2017

يقترب ماريو بالوتيلي من الرحيل عن نيس خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن اللاعب مرشح للبقاء في الدوري الفرنسي لكن بقميص مارسيليا الذي يرغب في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد من أجل العودة للمنافسة الموسم المقبل .

وحسب صحيفة “Sportmediaset” فإن ماريو بالوتيلي سيرحل عن نيس مع نهاية عقده الصيف المقبل ، حيث أن النادي يستعد لتعويض النجم الإيطالي الذي يرغب في الحصول على تجربة جديدة أفضل بعد موسمه الأول الناجح في الدوري الفرنسي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أولمبيك مارسيليا على رأس الأندية المهتمة بضم ماريو بالوتيلي خلال الصيف المقبل من أجل تعويض رحيل بافيتيمبي جوميز المتوقع في خط الهجوم ، لكن النادي الفرنسي يواجه منافسة كبيرة من لاس بالماس على ضم النجم الإيطالي .

ونجح بالوتيلي في تسجيل 15 هدفاً خلال مشاركته في 23 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، هو الذي انتقل إلى نيس في صفقة مجانية قادماً من ليفربول خلال الصيف الماضي .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مارسيليا

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة