الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيليا يتجاوز تولوز ويصل إلى الدور الرابع من كأس فرنسا

20:23 08/01/2017

وصل مارسيليا إلى الدور الرابع من كأس فرنسا بعد تجاوز تولوز في مباراة مثيرة احتضنها الملعب البلدي في تولوز وانتهت بتفوق الضيوف بهدفين مقابل هدف وحيد بعد التمديد .

وبعد شوط أول سلبي النتيجة افتتح ريمي كابيلا التسجيل لمارسيليا مع حلول الدقيقة 48 ، فيما تكفل جيمي دورماز بتعديل النتيجة لأصحاب الأرض بعد ذلك بـ 9 دقائق ، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة على إيقاع التعادل الإيجابي 1-1 .

وذهبت المباراة إلى التمديد من أجل تحديد صاحب بطاقة العبور ، حيث عاد نجم مارسيليا ريمي كابيلا لحسم المواجهة لفريقه بهدف في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الثاني .

وفي نتيجة مفاجئة أخرج لوريان متذيل ترتيب الدوري الفرنسي نظيره المتصدر نيس من الدور الثالث للكأس بعد قلب تأخره أمام والفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد ، وكان نيس سباقاً للتسجيل عن طريق الحسن بليا في الدقيقة 43 قبل أن يعود لوريان في الـ 20 دقيقة الأخيرة من المباراة ويخطف الفوز عن طريق هدفي جيريمي أليادير في الدقيقة 71 و مسلوب وليد في الدقيقة 57 .

وفي نظرة على نتائج المباريات الأخرى فقد تأهل أوكسير على حساب تروا بنتيجة (4-2) ، فيما اجتاز بوردو مضيفه كليرمون بهدف وحيد وفاز لانس على ضيفه ميتز بهدفين نظيفن ، كما سحق كان مضيفه جينيفييڤ بثلاثية نظيفة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مارسيليا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

الأكثر قراءة