الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيليا مهتم بضم النجم المغربي حكيم زياش

01:21 31/12/2016

يستمر مارسيليا بقيادة مديره الرياضي الجديد أندوني زوبيزاريتا في العمل على تدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات ، حيث يبرز إسم النجم الدولي المغربي حكيم زياش ضمن اهتمامات نادي الجنوب الفرنسي .

وحسب صحيفة “le10sport” الفرنسية فإن مارسيليا مهتم بالتعاقد مع نجم أياكس حكيم زياش ، حيث يرصد أكثر من 15 مليون يورو للتوقيع مع الدولي المغربي لتدعيم وسط الميدان خلال الصيف المقبل .

ولن يكون بمقدور مارسيليا التوقيع مع حكيم زياش خلال فترة الإنتقالات الشتوية بسبب قوانين الفيفا التي تمنع أي لاعب من تمثيل أكثر من فريقين في موسم واحد ، حيث أن الدولي المغربي بدأ الموسم مع تفينتي قبل الانتقال إلى أياكس مع نهاية شهر أغسطس .

وشارك حكيم زياش مع أياكس في 22 مباراة خلال الموسم الجاري في جميع السابقات ، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 9 آخرين ، هو الذي يرتبط مع فريق العاصمة الهولندي بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من مارسيليا

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة