الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يعود للواجهة ويدخل قائمة المرشحين لتدريب ليون

09:37 09/10/2019

موقع سبورت 360 – تواجد المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو ضمن قائمة المرشحين لتدريب فريق ليون الفرنسي خلال الفترة الحالية، لخلافة اللاعب البرازيلي السابق سيلفينيو، المقال من نفس المنصب قبل عدة أيام.

وعانى ليون مع سيلفينيو من بداية سيئة، وأخر النتائج كانت بالهزيمة في لقاء القمة ضد سانت إيتيان بهدفٍ نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية بأن ليون وضع عدة أسماء مرشحة لتولي مسؤولية الفريق في ما تبقى من الموسم، على رأسهم جوزيه مورينيو.

وتضم القائمة عدة أسماء مهمة أيضاً، مثل لوران بلان، وآرسين فينجر، وريمي جارد مساعد سيلفينيو.

وكان “سبيشال وان” مرشحاً لتدريب ليون في بداية الموسم، وحاول النادي التوقيع معه، لكن الفشل في المهمة أجبر الإدارة على التعاقد مع المدرب البرازيلي.

وأظهر مورينيو رغبة واضحة بالعمل مدرباً في فرنسا، حيث تواجد في مدرجات الملاعب الفرنسية كثيراً في الموسم الماضي عقب إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

والجدير بذكره أن ليون يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويمتلك تسع نقاط فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ليون

نجم ريال مدريد: كُنا نُريد هزيمة بايرن ميونخ في عُقر داره

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة