الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليون يتجاوز عقبة تولوز في الدوري الفرنسي

أحمد تاضومانت

01:20 02/04/2018

تغلب فريق أولمبيك ليون على ضيفه تولوز بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الـ31 للدوري الفرنسي لكرة القدم ليعزز انفراده بالمركز الرابع .

وعلى ملعب “بارك أولمبيك ليون” ، تقدم أصحاب الأرض بهدف ممفيس ديباي عند الدقيقة 23 ، قبل أن يعود المهاجم الهولندي نفسه لمضاعفة النتيجة من علامة الجزاء عند الدقيقة 43 .

وبذلك ، رفع ليون رصيده إلى 60 نقطة في المرتبة الرابعة بفارق مريح عن مونبيلييه صاحب المركز الخامس (45 نقطة) .. وفي المقابل ، تجمد رصيد تولوز عند 30 نقطة في المرتبة السابعة عشر ، بفارق نقطة وحيدة عن منطقة الخطر .

وضمن مباريات نفس الجولة ، نجح مونبلييه في الفوز خارج قواعده على كان بنتيجة 3 /1 ، كما سقط نانت وسط أنصاره أمام سانت إيتيان بثلاثية بيضاء .

ورفع مونبلييه رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس مؤقتا ، فيما تجمد رصيد كان عند 35 نقطة في المرتبة الرابعة عشر .

وتختتم مباريات الجولة يوم الأربعاء المقبل على ملعب “روزن بارك” بلقاء رين مع موناكو ، الذي خسر نهائي كأس الرابطة الفرنسية أمس أمام باريس سان جيرمان ، للعام الثاني تواليا ، بثلاثية نظيفة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ليون

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة