الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ليون يشكر بنزيما على توصية ماريانو

09:24 16/10/2017

وجه جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي شكر خاص لكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بعد أن نصحه بالتعاقد مع المهاجم الشاب ماريانو دياز.

وتعاقد ليون مع ماريانو من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 8 ملايين يورو، لكن بحسب وسائل الإعلام فإن النادي الملكي ما زال يملك 50% من بطاقة اللاعب.

وتألق ماريانو بشكل ملفت في بدايته مع ليون وحسم العديد من المباريات، حيث أحرز 7 أهداف في الدوري الفرنسي خلال 9 مباريات خاضها حتى الآن.

وقال جان ميشيل أولاس في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “ماريانو مهاجم عظيم، وشكر كبير لبنزيما الذي أوصى لنا بأنه لاعب مثالي.

يذكر أن ماريانو صعد للفريق الأول في ريال مدريد الموسم الماضي لكنه لم يحظى بفرص كثيرة للعب، مما جعل المدرب زين الدين زيدان يفكر ببيعه  ليكتسب المزيد من الخبرة، ويمكن بعد ذلك التفاوض مع ليون على استعادته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ليون

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة