الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليون يسحق ستراسبورج في أولى جولات الدوري الفرنسي

00:12 06/08/2017

دشن أولمبيك ليون انطلاقته في الدوري الفرنسي بفوزٍ ساحق على ضيفه ستراسبورج برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب بارك أولمبيك ليون ضمن منافسات الجولة الأولى .

وسيطر ليون على المباراة منذ بدايتها حيث شكل الخطورة الأكبر على مرمى الضيوف، لينجح الوافد الجديد ماريانو دياز في افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 23، ليحافظ ليون على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول بدون معرفة أي تغيير على مستوى النتيجة .

وكرس ليون تفوقه خلال شوط المباراة الثاني حيث نجح الدولي الفرنسي نبيل فقير في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 59، قبل أن يعود ماريانو دياز لتسجيل الهدف الثالث والشخصي الثاني له في الدقيقة 61، فيما تكفل نبيل فقير بإكمال الرباعية في الوقت بدل الضائع لتنتهي المواجهة على ذلك .

وفي نتائج المباريات الأخرى تفوق سانت ايتيان على ضيفه نيس بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز مونبلييه على ضيفه كان، فيما عاد جانجون بفوز عريض من ملعب مضيفه ميتز بنتيجة (3-1)، وحسم التعادل الإيجابي (1-1) مباراة تروا وضيفه رين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ليون

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

الأكثر قراءة