الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديباي يصنف هدفه في مرمى تولوز بالأجمل في مسيرته

16:15 13/03/2017

أبدى الجناح الهولندي ممفيس ديباي لاعب فريق ليون عن سعادته الكبيرة بعد الهدف الرائع الذي سجله في شباك تولوز في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة رقم 29 من منافسات الدوري الفرنسي.

حيث تحدث مع صحيفة لو فيجارو بعد الفوز الكبير الذي حققه ليون على تولوز بالأمس ” أنه لشيء رائع أن أسجل هدف مثل هذا ، قبل سنوات حاولت أن أقوم بنفس الأمر مع إيندهوفن لا أتذكر المنافس ، كنت على بعض عشرة أمتار ومن ثم الكرة جاءت في العارضة”.

وتابع”في هذه المرة كنت محظوظاً ، أعتقد أنني سجلت أجمل هدف في حياتي ، بالأضافة إلى ذلك أنا سعيد لتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة في ملعبنا”.

وأضاف “من الوهلة الأولى أدركت أن الحارس كان بعيداً عن مرماه ، أنا لم ألمس الكرة في منتصف الملعب ولكن تركتها في جانب عقلي ، كنت أعرف أين يتواجد الحارس ، ومن دون تفكير جربت حظي ورأيت الملعب في حالة هذيان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ليون

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة