الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعادل السلبي يخيم على قمة ليل وليون

سامر جرادات

02:01 24/02/2014

فشل ليل ثالث الترتيب وضيفه ليون سادس الترتيب في تسجيل أية اهداف قانعين بالتعادل السلبي دون أهداف في المواجهة التي جمعتهم على ملعب ليل متروبول في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وواصل ليل نزيف النقاط في الجولات الأخيرة من الدوري الفرنسي لكنه أبقى على حظوظه كاملة في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا ومنع ليون من الاقتراب أكثر منه.

قدم الفريقان مستوى متوسط طوال شوطي المباراة، ليل اعتمد على الاختراق من الجبهة اليسرى والتسديد من بعيد الذي كاد ان يباغت لوبيز حارس مرمى ليون في بعض الكرات.

بينما اعتمد ليون على الهجمات المرتدة وسنحت له الفرصة الأخطر في الوقت بدل الضائع لكن حارس مرمى ليل تألق في التصدي للمحاولة.

استمر ليل بعد التعادل في احتلال المركز الثالث رافعاً رصيده إلى 46 نقطة بفارق نقطة وحيدة فقط عن سانت ايتيان الرابع وثلاث نقاط عن مارسيليا الخامس.

بينما فشل ليون في الاقتراب من ليل واكتفى برفع رصيده إلى 41 نقطة قابعاً في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ليون

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة