الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. فيروس كورونا يضرب أندير هيريرا في باريس سان جيرمان

حسين زنون

21:18 15/10/2020

سبورت 360 – ضرب فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما أكد المدير الفني الألماني للفريق الباريسي، توماس توخيل.

و يستعد باريس لملاقاة نيم في اطار منافسات الدوري الفرنسي مساء الجمعة، ولن يكون بمقدور توخيل الاعتماد على هيريرا بسبب التقاطه عدوى كورونا.

توخيل يؤكد إصابة هيريرا بكورونا

و أوضح توخيل ، حسبما نشرت يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية ،أن اللاعب خضع لفحوصات كورونا وجاءت النتيجة إيجابية.

و لم يتدرب اللاعب مؤخراً مع بقية زملائه في المران الجماعي لباريس، ليدخل على الفور في فترة حجر صحي منزلي حتى يتعافى من الوباء.

و ينضم هيريرا بذلك لقائمة الغائبين عن باريس في لقاء الجمعة حيث يفقد توخيل خدمات ماركو فيراتي ، جوليان دراكسلر، ماركينيوس ، كيرير، ماورو إيكاردي و خوان بيرنات بداعي الإصابة.

و تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الثنائي داجبا ودانيلو بيريرا في اللقاء ، في انتظار نتائج فحوصات كورونا، بعد مخالطتهما لحالات مصابة بكوفيد -19 خلال فترة التوقف الدولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

الأكثر قراءة