الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريحات غاضبة من أنخيل دي ماريا نجم باريس

حسين زنون

04:08 24/09/2020

سبورت 360 – أطلق نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، أنخيل دي ماريا ، تصريحات غاضبة بعد استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين للمباريات المقبلة في تصفيات كأس العالم بقرار من المدرب الوطني ليونيل سكالوني.

و تستعد الأرجنتين لملاقاة الإكوادور وبوليفيا الشهر المقبل، و لن يكون دي ماريا ضمن قائمة التانجو ليكون اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً أبرز الغائبين عن كتيبة التانجو.

دي ماريا غاضب بشدة من استبعاده من قائمة الأرجنتين

و قال دي ماريا في تصريحات لبرنامج كلوس كونتينينتال الأرجنتيني الإذاعي ” بصراحة لا أجد تفسيرات لهذا القرار، لا أجد الكلمات للتعليق ، اللعب بقميص منتخب الأرجنتين هو أهم شيء بالنسبة لي”.

و أضاف مفيداً ” أن أقوم بعمل جيد مع باريس فهذا يعني حصولي على فرصة مع المنتخب، من الصعب أن أتفهم عدم استدعائي بالرغم من تقديمي مستويات جيدة مع فريقي”.

و أكمل دي ماريا ” لو كان قرار الاستدعاء جاء بسبب رغبتهم فقط ، سأواصل القتال للعودة للمنتخب من جديد، سن 32 عاماً ؟ العديد يقول أني أصبحت كبيراً لكن في الحقيقة أنا مستمر في الركض بنفس الطريقة”.

و استطرد لاعب باريس ” في كل مباراة أُظهر أني لست كبيراً في السن، يمكنني اللعب في نفس مستوى نيمار وكيليان مبابي، و لكن مهما حدث لن أستسلم أبداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

الأكثر قراءة