الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن رقم قميص ماورو إيكاردي مع باريس في الموسم الجديد

محمد عبد الرحمن

15:54 28/08/2020

سبورت 360 – أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً عن رقم قميص الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع الفريق الباريسي في الموسم الجديد 2020 / 2021.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي صاحب 27 عاماً لمدة موسم على سبيل الإعارة من إنتر ميلان الإيطالي.

وظهر الدولي الأرجنتيني بصورة طيبة مع الفريق الباريسي، لتقرر إدارة النادي التعاقد معه هذا الموسم بشكل نهائي بمبلغ 50 مليون يورو.

إيكاردي يحصل على قميص الأوروجواني كافاني

ونشرت صفحة باريس سان جيرمان الفرنسية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو لرقم قميص ماورو إيكاردي الجديد مع ناديه الباريسي.

وسيحمل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قميص رقم 9 في الموسم المقبل الذي ارتداه الهداف الأوروجواني الكبير إدينسون كافاني طيلة السنوات الماضية.

ورحل بشكلٍ رسمي إدينسون كافاني صاحب 33 عاماً عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي، وحتى الآن لم يعلن عن هوية فريقه الجديد.

الجدير بالذكر أن ماورو إيكاردي قد شارك مع باريس سان جيرمان في الموسم الأخبر 34 مرة، ونجح في هز شباك الخصوم 20 مرة، وصنع 4 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

الأكثر قراءة