الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يكشف حقيقة التفاوض مع باريس سان جيرمان لخلافة توخيل

أحمد رمضان

17:43 20/02/2020

سبورت 360 – نفى ماسيميليانو أليجري مدرب يوفتتوس الإيطالي السابق إجراء محادثات مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، مؤكداً أن ليس لديه أدنى فكرة عما سيحدث في المستقبل.

وارتبط المدرب الإيطالي المخضرم بتولي مسؤولية تدريب باريس سان جيرمان في الموسم القادم بعد الانتقادات التي تعرض لها الألماني توماس توخيل بعد الخسارة ضد بوروسيا دورتموند.

حقق أليجري البالغ من العمر 52 عاماً نجاحات كبيرة خلال الفترة التي قضاها مع يوفنتوس ، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم خمس مرات وأيضاً كأس إيطاليا في أربع مناسبات.

ماسيميليانو أليجري يؤكد عودته للتدريب في بداية الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أليجري قوله : “أنا لا أتحدث عن مستقبلي ، أنا لا أتحدث عن ذلك لأنني لا أعرف ما الذي ينتظرني ، لكني سأعود في نهاية الموسم الحالي رغم أنني اعتدت جيداً على الإجازات”.

ويواجه باريس سان جيرمان بقيادة شبح الإقصاء من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام دورتموند بهدف نظيف في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال ، فيما يتوقف مصير توماس توخيل على نتيجة لقاء العودة.

ماسيميليانو أليجري مدرب يوفتتوس السابق

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

تطورات تأهيل مجرشي من كسر عظمة الوجه

الأهلي يسجل الثالث ضد الاتحاد بصاروخية من عمر كمال.. فيديو

شاهد.. وسام أبوعلي يسجل هدف الأهلي الأول ضد الاتحاد السكندري

مخيتاريان يحسم مصيره مع إنتر ميلان وموقفه من الانتقال للدوري السعودي

أول تحرك من إدارة النصر بعد إيقاف لابورت وأيمن

“روشتة الإصلاح” .. 3 مقترحات من بيتكوفيتش لتحسين جودة الكرة الجزائرية

الأكثر قراءة