الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. نيمار يدخل قائمة باريس سان جيرمان ضد دورتموند

أحمد رمضان

22:24 17/02/2020

سبورت 360 – أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان إن اللاعب نيمار دا سيلفا سيلعب أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وشارك المهاجم الدولي البرازيلي آخر مرة في المباراة التي فاز بها باريس سان جيرمان على مونبلييه بخمسة أهداف دون رد في الدوري الفرنسي ، وذلك في الأول من شباط / فبراير الجاري.

ومنذ ذلك الحين ، غاب لاعب برشلونة السابق عن تشكيلة باريس سان جيرمان أمام نانت وليون وأميان ، وكذلك فوز فريقه في الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم ضد ديجون.

توخيل يشيد بقدرات نيمار قبل مباراة باريس سان جيرمان القادمة.

وقال المدرب الألماني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين : “نيمار سيلعب بكل تأكيد غداً ، من الواضح أنه يتغير كثيراً ، بحيث أصبحت لديه القدرة على صنع أشياء حاسمة وجلب الثقة والإبداع”.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار سجل 15 هدفاً وصنع عشر تمريرات حاسمة في 18 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ، وبالتالي فهو من أبرز الإضافات في هجوم سان جيرمان على الإطلاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة