الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل: ما يفعله مبابي لن يساعده على الرحيل عن باريس

حسين زنون

17:45 03/02/2020

سبورت 360 – قال المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن ما يفعله كيليان مبابي نجم الفريق لن يساعده على الرحيل عن باريس في الفترة المقبلة.

و يرتبط مبابي بإمكانية الرحيل عن باريس و الذهاب للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني في الوقت الذي يتمرد فيه اللاعب على قرارات مدربه توخيل في المباريات بالغضب بسبب استبداله.

و صرح توخيل في مؤتمر صحفي قبيل مباراة باريس مع نانت مساء الثلاثاء في الدوري الفرنسي ” أنا حزين لأننا نعيش لحظات رائعة ، فزنا 5- صفر في مباراة السبت الماضي و لكن الصحافة لم تتحدث عن المباراة ، أحببت فريقي و مردوده في اللقاء و لكن كل الحديث كان عما فعله مبابي”.

توخيل: لست خائفاً من قراراتي

و أضاف المدرب قائلاً ” لا توجد أي مشاكل شخصية بيني وبين مبابي ، أعرف أنه لا يريد أن يُستبدل و هذا أمر طبيعي و لكني أريد أيضاً أن أمنح الدقائق للاعبين المتواجدين على مقاعد البدلاء”.

و استطرد توخيل مؤكداً ” لا أعتقد أن ما فعله مبابي سيسهل عليه عملية الرحيل عن باريس ، إنه لاعب في الفريق و يرتبط معنا بعقد ، أنا متأكد أن قراراتي تلقى ترحيباً و تفهماً من قبل غرفة الملابس ، و لست خائفاً من قراراتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة