الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يواصل صناعة التاريخ في الدوري الفرنسي بأرقام مميزة

محمد مصطفى

01:32 27/01/2020

سبورت 360- نجح النجم البرازيلي، نيمار جونيور، لاعب فريق باريس سان جيرمان، في إهداء فريقه التقدم بهدفين دون رد على حساب ليل، في المُباراة التي تجري حالياً في إطار مُباريات الجولة 21 من الدوري الفرنسي.

نيمار يصل لرقمٍ يتكرر للمرة الأولى منذ سبعة عقود

وصل نيمار بهدفي اليوم إلى هدفه 47 في مُباراته رقم 50 في الدوري الفرنسي، ليُساوي الرقم السابق المُسجل باسم جونار أندرسون في الفترة بين 1950 و 1952.

هدف نيمار الأول كان الهدف رقم 100 الذي يُشارك فيه نيمار مع الباريسيين، حيث قام بصناعة 35 هدفاً لزملائه، وأحرز 65 هدفاً ارتفعوا إلى 66 بعد الهدف الثاني.

اذا ما استمر فوز باريس سان جيرمان على ليل، سيرتفع رصيد فريق مدينة النور إلى النقطة 52، بفارق عشر نقاط كاملة عن الوصيف أولمبيك مارسيليا، فيما يحتل رين المركز الثالث برصيد 37 نقطة، ومونبيليه يأتي رابعاً برصيد 33 نقطة، فيما سيتجمد رصيد ليل عند النقطة 31 في المركز السابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة