الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب سان جيرمان يستجيب لصفقة كورزاوا المحتملة إلى أرسنال

محمد الشويمي

00:39 19/01/2020

سبورت 360 – استجاب توماس توخيل المدير الفني لفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفقة لايفين كورزاوا المحتملة إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

وينتهي عقد الظهير الأيسر الفرنسي مع النادي الباريسي بعد نهاية الموسم الجاري، مما يجعل أثرياء فرنسا مضطرين لبيع اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية الجارية بسعر منخفض، لتفادي خسارة خدماته بالمجان الصيف القادم.

وادعى تقرير عبر مجلة فرانس فوتبول الشهيرة أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً قد اتفق مع النادي اللندني على بنوده الشخصية لعقد يمتد لخمس سنوات في ملعب الإمارات.

توخيل مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن صفقة كورزاوا إلى أرسنال

مدرب دورتموند الأسبق أكد على حرصه على الاحتفاظ بخدمات كورزاوا ضمن صفوف فريق العاصمة الفرنسية، حيث تحدث اليوم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لوريان يوم الأحد قائلاً “نحن بحاجة إلى لايفين. لم أتحدث معه بشأن رحيله، ولا أي شخص آخر”.

وأضاف “نحن لدينا خوان بيرنات على الجانب الأيسر ولايفين خلفه. لايفين لعب بشكل جيد مؤخراً، تدرب بشكل جيد والأمر متروك له ليظهر ما بإمكانه فعله”.

وتابع “إن كان بصحة جيدة، فسيلعب ضد لوريان. هو لاعب مهم في هذا المركز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة