الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ماريا يتحدث عن الأفضل بين ميسي ورونالدو

رامي جرادات

21:57 29/10/2015

رفض النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الكشف عن الأفضل بين زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ويرى دي ماريا أن رونالدو وميسي هما الأفضل في العالم ولا يجب المقارنة بينهما، كذلك أشار إلى تحمسه لمساعدة زلاتان إبراهيموفيتش على تسجيل الأهداف مثلما كان يفعل مع الدون والبرغوث.

وقال صاحب 27 عام في تصريحات لوسائل الإعلام بخصوص رغبة ميسي ورونالدو باللعب إلى جواره دائماً "إنه أمر رائع أن يكون موقفهما كذلك، أسعى الآن إلى مساعدة إبراهيموفيتش على تسجيل الأهداف، فأنا استمتع باللعب إلى جواره أيضاً".

وحول الأفضل بين رونالدو وميسي أجاب وهو يضحك "لقد قلت دائماً إنهما الأفضل في العالم، لأنه بكل صدق هذه هي الحقيقة، لذلك هما دائماً في القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية في كل عام، لا يمكنني اختيار واحد منهما، إنهما الأفضل".

إقرأ أيضاً: دي ماريا لم يرغب أبداً في الانتقال إلى مانشستر يونايتد !

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

قبل الموقعة السادسة.. نتائج مواجهات الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

تياجو سيلفا يتلقى 3 عروض بعد مغادرة تشيلسي

دي خيا على أعتاب العودة لفريقه القديم

مباشر باريس ودورتموند: القائم يحرم سان جيرمان من هدفين متتاليين.. فيديو

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

بعد عبدالقادر وهاني.. كهربا يتعرض لإصابة في مران الأهلي

الأكثر قراءة